الشباب يستضيف الأهلي في قمة الجولة 18.. والنصر يتربص بالشعلة .. والخليج والفتح يستضيفان الهلال والتعاون

تستكمل مساء اليوم السبت مواجهات الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف للمحترفين، بأربع مباريات، وتبرز مواجهة الكلاسيكو التي يحل فيها فريق الأهلي  ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الشباب على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة مهمة لكلا الفريقين.
فالشباب يطمح لحصد النقاط الثلاث واستعادة توازنه بعد أن ساءت نتائجه في الجولات الأخيرة التي لم يحقق خلالها أي فوز باستثناء تغلبه على الشعلة في المرحلة الماضية بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى الأهلي لتعويض تعادله مع الخليج بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

وفي الرياض، يتطلع فريق النصر إلى تجاوز عقبة الشعلة والعودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها في آخر مبارياته الآسيوية والمحلية، عندما يلتقي مع الشعلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويأمل النصر في إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده وتعزيز صدارته، بينما يسعى الشعلة إلى الابتعاد عن منطقة الخطر وتأمين موقعه في منطقة الوسط.

وفي الدمام، يخوض فريق الهلال مباراة لن تخلو من صعوبة عندما يحل ضيفاً على الخليج. ويسعى الهلال تحت قيادة مدربه الجديد اليوناني دونيس لإنهاء حالة التخبط التي يمر بها الفريق لا سيما بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام السد القطري بهدف دون رد في دوري أبطال آسيا، بينما يسعى الخليــــج لتحقيق مفاجأة وهو قادر على ذلك خصوصاً بعد تعادله مع الأهلي.

وفي الإحساء يأمل فريق الفتح عندما يستضيف فريق التعاون في الحصول على نقاط المباراة الثلاث في محاولة الابتعاد عن مواقع المؤخرة التي تهدد الفريق الذي يحتل المركز التاسع بـ 16 نقطة، فيما يرغب فريق التعاون الاقتراب أكثر من الفرق الخمسة في المقدمة وتقديم عروضه القوية هذا الموسم خاصة بعد نجاحه في الجولة الماضية في تجاوز منافسه التقليدي فريق الرائد بـ3 أهداف مقابل هدف وتأهله كذلك إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج للأندية.