برشلونة في أول إختبار جدي هذا الموسم أمام اتليتك بلباو

على ملعب “كامب نو”، يسعى برشلونة الى تأكيد بدايته الجيدة والخروج فائزا من اول اختبار جدي له هذا الموسم امام ضيفه وشريكه في تمثيل اسبانيا في دوري ابطال اوروبا اتلتيك بلباو.

وكان فريق لويس انريكي حقق في المرحلة السابقة انتصارا هاما على مضيفه فياريال 1-صفر بعد ان استهل مشواره مع مدربه الجديد بفوز سهل على التشي 3-صفر بفضل ثنائية لنجمه ليونيل ميسي.

ويمكن القول ان برشلونة عانى في اختبار “ال مادريغال” قبل العطلة الدولية اذ انتظر حتى الدقيقة 82 ليحسم النقاط الثلاث والتصدر مجددا بفضل البديل الشاب ساندرو راميريز الصاعد هذا الموسم من الفريق الرديف.

ويتحضر برشلونة لمواجهة ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي الاربعاء المقبل في دوري ابطال اوروبا، وهو يأمل التحضر لبدايته في المسابقة القارية التي ستجمعه في دورها الاول مع عملاقين هما باريس سان جرمان الفرنسي واياكس امستردام الهولندي، بشكل مثالي لكن المهمة لن تكون سهلة امام ضيفه الاندلسي الذي عوض خسارته في المرحلة الاولى امام ملقة (صفر-1) بفوز كبير على ليفانتي (3-صفر) اضافة الى ذلك الذي حققه على نابولي الايطالي (3-1) في اياب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من دوري الابطال الذي يبدأ فيه مشواره الاربعاء بمواجهة ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني.