فابريجاس: على لاعبي المنتخب الأسباني أن “يتحدوا” من أجل مستقبل أفضل للفريق

(د ب أ)

طالب اللاعب الدولي الأسباني سيسيك فابريجاس من زملائه في منتخب أسبانيا الأول لكرة القدم أن “يتحدوا” من أجل تشكيل مستقبل أفضل للفريق بعد الإخفاق الكبير الذي لحق به في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

 

وقال فابريجاس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أسبانيا أمام مقدونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا المقرر اقامتها اليوم الاثنين: “اتحاد الفريق يعد عاملا مهما للغاية .. اللاعبون الجدد المنضمون حديثا للفريق لديهم الرغبة في إثبات الذات”.

 

وتطرق فابريجاس إلى الحديث عن زميليه “تشابي هيرنانديز” و”دافيد فيا” اللذين أعلنا في وقت سابق اعتزالهما اللعب الدولي: “تشابي لن يتكرر ودافيد لن يتكرر أيضا ولكن اللاعبين الجدد سيبذلون قصارى جهدهم”.

 

وأشار فابريجاس المنتقل مؤخرا إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي إلى أهمية الدور الذي يقوم به مع منتخب بلاده قائلا: “دائما ما كنت لاعبا مهما في المنتخب .. هذا الأمر لن يتغير”.

 

وأوضح فابريجاس خلال حديثه أن الحارس المخضرم إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد يؤدي دورا بارزا بتواجده ضمن صفوف المنتخب الأسباني، وقال: “إنه يشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه ويقوم بها بشغف كبير”.

 

وشارك اللاعب باكو ألكاسير مهاجم بالنسيا الذي لعب ضمن صفوف المنتخب الأسباني خلال مباراته الودية يوم الخميس الماضي أمام المنتخب الفرنسي، فابريجاس في الحديث خلال المؤتمر الصحفي، وقال: “اشعر بالفخر لتواجدي ضمن صفوف المنتخب .. التشكيل الأساسي يحدده السيد ديل بوسكي .. أنا جاهز للمشاركة ولكن الأخرين أيضا جاهزون بالمثل”.