جوتزه: منافسة ميسي أمر مستحيل

(د ب أ)- يرى المهاجم الدولي الألماني ماريو جوتزه أن المستوى الفني للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أمر “صعب المنال” رغم العبارة الشهيرة التي قالها له المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

وقال جوتزه في تصريحات لمجلة “بيلد شبورت” الألمانية: “ميسي حقق العديد من الانجازات والنجاحات التي من الصعب الوصول إليها”.

وكان جوتزه هو أبرز لاعبي المباراة النهائية للمونديال الماضي بعد أن أحرز هدف الفوز للمنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني في تلك المباراة ليتوج منتخب الماكينات باللقب العالمي للمرة الرابعة في تاريخه.

وظل اللاعب الشاب/22 عاما/ جالسا على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 88 من اللقاء، قبل أن يدفع به المدير الفني يواخيم لوف قائلا له: “برهن للعالم أنك أفضل من ميسي ويمكنك حسم المباراة .. إنك تتمتع بكل المؤهلات للقيام بهذا”.

وأعرب نجم بايرن ميونيخ عن امتنانه لكلمات مدربه إلا أنه بدا غير متحمسا كثيرا في هذا الشأن، وأضاف قائلا: “يمكنك أن تصل إلى هذا المستوى يوما ما ولكن من الصعب أن تستمر بهذا الشكل دائما”، في إشارة إلى المستوى الفني المتميز والثابت للنجم الأرجنتيني الكبير.