جاريث بيل في تصريحات لصحيفة ماركا : الريال يسعى لحصد ستة ألقاب هذا الموسم

 (د ب أ)- ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية أن الويلزي جاريث بيل يستعد لخوض موسمه الثاني ضمن صفوف فريق ريال مدريد بعد النجاحات التي حققها معه في الموسم المنصرم.

ورغم ظهوره الباهت في عامه الأول بين صفوف الفريق الملكي، لعب بيل دورا بارزا في الانجازات التي حققها ناديه في ذلك الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل يأمل في العودة بقوة خلال الموسم المقبل الذي يراه مليئا بالتحديات بالنسبة لفريقه بسبب المنافسة الشرسة التي تنتظره، إلا أنه أعرب عن ثقته بأسلوب العمل الذي يتبعه ريال مدريد.

ويسعى بيل إلى إعداد نفسه بشكل مختلف هذا العام قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي، حيث أكد أن ضعف الإعداد الذي سبق انطلاق البطولات في الموسم الماضي كلفه الكثير.

وقال: “الموسم الماضي كان صعبا للغاية لأنني لم أستعد جيدا قبل انطلاق المنافسات .. عندما تكون وافدا جديدا يكون الأمر معقدا بعض الشيء .. الكثير من اللاعبين يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية وهذا ساعدني كثيرا .. لقد كان تغيرا جذريا .. احتجت بعض الوقت للتأقلم ولكن مع مرور الوقت أصبحت أشعر بالارتياح كثيرا”.

وأضاف: “أعتقد أن العام الحالي سيكون أفضل وأتمنى أن نتمكن جميعا من تحقيق أهدافنا .. لدينا الفرصة في الفوز بستة ألقاب .. تحقيق ذلك سيكون شيئا رائعا رغم صعوبته .. أهداف الموسم الحالي هي نفس أهداف المواسم السابقة، المنافسة على ستة ألقاب ومحاولة الفوز بكل واحد منها”. 

وألمحت الصحيفة الأسبانية إلى أن النجم الويلزي يوجه ناظريه في الوقت الراهن صوب بطولة السوبر الأوروبية حيث أكد أنها ستكون ذات طبيعة خاصة لكونها ستلعب على أرض بلاده، وقال: “ننافس على ستة بطولات ونرغب في الفوز بكل واحد منها .. السوبر الأوروبي له طبيعة خاصة لأنه سيلعب في كارديف .. سيكون اللقب الأول الذي نسعى إلى اقتناصه وسنقاتل أيضا من أجل باقي الألقاب”. 

ولم يستبعد بيل أن تشكل طموحات فريقه في الموسم المقبل ضغطا كبيرا عليه.

وتابع: “لست متأكدا .. هذا الموسم يحمل الكثير من الاثارة .. عندما تكون الفريق الأفضل في أوروبا تتعرض لبعض الضغوط .. لا أعرف إذا كان الموسم المقبل سيتسم بزيادة الضغوط أم لا، ولكن نحن كلاعبين بالإضافة إلى مديرنا الفني نشعر بنهم هائل للقوز وحصد البطولات”.

ويدرك بيل أن ريال مدريد يواجه تحديا فريدا كونه يسعى إلى أن يصبح الفريق الأول في القارة الأوروبية الذي يحصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في موسميين متتاليين.

واختتم قائلا: “نريد أن نكرر انجاز الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى .. السر يكمن في التمتع بروح عالية تساعدنا كفريق داخل وخارج الملعب .. إنه من الصعب تكرار التحدي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا إلا أننا سنحاول .. أسعى جاهدا لتحسين مستواي في كل موسم وإحراز المزيد من الأهداف”.