شراكة الهلال و موبايلي

موبايلي شريك حصري للهلال في قطاع الاتصالات .. والكاف: شراكة الهلال علامة فارقة

 

 

وقع رئيس الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “موبايلي” المهندس خالد بن عمر الكاف مساء اليوم الاثنين، عقد شراكة حصرية لنادي الهلال في قطاع الاتصالات لمدة خمس سنوات قادمة، تبدأ من موسم 2014-2015 م، تحصلُ شركة موبايلي من خلالها على عددٍ من المميزات أهمها الدعاية على صدر القميص، وخدمات المحتوى، ومجموعة من اللوحات الإعلانية وغيرها.
وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الهلال محمد الحميداني، إلى جانب الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لحقوق النادي التجارية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجمعًا من موفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية.

 

 

وأبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد سعادته بتوقيع هذا العقد، مشيرًا إلى أن شراكة الهلال مع موبايلي هي مثال يحتذى به في الشراكة الناجحة على مدى السنوات الماضية، وما تجديد العقد إلا تأكيد لتميّز الشراكة، مبينًا أن استراتيجية الشراكة تغيّرت بالنسبة للطرفين؛ خصوصًا أن الاستثمارات بجميع الأندية في دول العالم، تشمل أكثر من راعٍ، وتعدد الرعاة خطوة طبيعية بالنسبة للنادي ولشركة موبايلي، حيث سيكون موبايلي الراعي الحصري للنادي في قطاع الاتصالات، مشدّدًا على ضرورة تفاعل الجماهير الهلالية مع المحتوى الذي ستقدمه موبايلي، والذي من المتوقع أن يتخطى السقف الذي نتأمله.

 

وأضاف رئيس الهلال:”نجحت شركة “صلة الرياضية” المسوق الحصري لحقوق النادي التجارية لمدة خمسة أعوام مقبلة، في ملف الرعاة الذي تم عرضه على صاحب السمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وأعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين، وأشادوا بتميز الملف، وستؤكد الأيام المقبلة نجاح شركة “صلة الرياضية” في هذا الملف الذي سيكون مدعاة فخر لكل هلالي”، مقدًما شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الذي عمل لمدة سنة ونصف على الملف الاستثماري للنادي، قبل أن يستقيل من عضوية النادي الشرفية بعد توليه منصب الرئيس العام لرعاية الشباب، متمنيًا أن يعود التوقيع بالنفع لنادي “الهلال” وشركة “موبايلي”.

 

من جهته، عبّر المهندس “خالد الكاف” عن سعادته باستمرار العلاقة بين موبايلي والهلال مؤكدًا أن الشراكة بينهما قد حظيت بعلاقة متميزة وأصبحت علامة فارقة في الاستثمار الرياضي.
وقال “الكاف”:”الهلال من الأندية التي لا تغيب عن الإنجازات، ودائمًا ما يتواجد في منصات البطولات”، مختتمًا حديثه بأمنياته التوفيق للهلال في المحافل القادمة.

 

يُذكر أن موبايلي والهلال وقعا عقد شراكة استراتيجية خلال الست سنوات الماضية هو الأضخم من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، وكان باكورة الشراكات الاستراتيجية الناجحة بالمملكة في القطاع الرياضي، حيث عمل الطرفان من خلالها على تفعيل كافة بنود هذه الشراكة لما فيه مصلحة الجانبين.

 

 

02476572914724679201 25594483119431933087 34067331539872268313