الشباب يجري حصتة التدريبية .. وسط غياب السليطين

أدى الفريق الكروي الأول اليوم حصة تدريبية واحدة فقط أجراها صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة مدرب الفريق ” جايمي باتشيكو”.الذي ركز  على تكثيف الجوانب اللياقية من خلالها تمارين لياقية لمدة ساعة قادها مدرب اللياقة “مارسيو سمبايو” الذي أخضع اللاعبين لتمارين تحمل وتوافق وسرعات وجرى حول الملعب. عقب ذلك قسم ” باتشيكو” الفريق لأربع مجموعات، كل مجموعتين في مربع، حيث طبقت عدد من الجمل الفنية أبرزها: الإستحواذ على الكرة،والتمرير من لسمة ولمستين، لتختتم الحصة التدريبية بمران لياقية تمثل في الجري على وسط الملعب.سيؤدي الفريق يوم غداً الإثنين مراناً صباحياً ينطلق الساعة العاشرة على استاد الأمير خالد بن سلطان.

فيما بدأ اللاعب” بارك شو” في تنفيذ برنامجه اللياقي باللف حول الملعب، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي، حيث كان يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية.

 كما تغيب اللاعب “بدر السليطين” عن تدريبات اليوم الجماعية،وذلك لشعوره بآلام بسيطة في العضلة الخلفية.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي الكروي استعداداته عصر اليوم بمران أجراه على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي ركز من خلالها على تكثيف التمارين اللياقية،وذلك لرفع المعدل اللياقي للاعبين قبل انطلاقة الدوري. وتكتيكياً، أجرى المدرب عدد من التدريبات على منتصف الملعب اشتملت على: اللعب عن طريق الأطراف، وبناء الهجمة والتمرير من لمسة ولمستين، ورفع الكرات العرضية، ليختتم المران بمناورة.

 16 (1) 13 (1) 14 (2) 11 (5) 8 (2) 1 (7) 2 (10)