” ماتيو قندوزي ” يغادر لوريان إلى ارسنال

أعلن نادي ارسنال الانكليزي لكرة القدم الاربعاء أن لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو قندوزي سيغادر ناديه الحالي لوريان للانضمام إلى صفوفه.

ولم يحدد النادي اللندني مدة العقد، في حين اشارت تقارير ان قيمة الصفقة بلغت حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني (7،92 ملايين يورو).

وترعرع قندوزي، البالغ 19 عاما، في اكاديمية نادي باريس سان جرمان، قبل أن ينتقل إلى لوريان، الذي كان يلعب في الدرجة الثانية، عام 2014. وخاض 26 مباراة مع الفريق الاول منذ بدايته عام 2016.

وعلق قندوزي على خطوة إنتقاله الى الدوري الانكليزي الممتاز على الموقع الرسمي للنادي قائلا “لطالما كان ارسنال الفريق الاقرب الى قلبي، وأردت الانضمام اليه منذ صغري. أريد أن أدخل تاريخ هذا النادي وتحقيق العديد من الانجازات”.

في المقابل أكد المدرب الجديد لارسنال الإسباني أوناي إيمري، الذي حل بدلا من الفرنسي أرسين فينغر، أن ناديه تمكن من الظفر بجهود لاعبه الجديد الذي كان قبلة للعديد من الأندية الاوروبية.

وبات قندوزي خامس لاعب ينضم الى نادي “المدفعجية” منذ الإعلان عن تعيين إيمري مدربا للفريق نهاية آيار/ مايو الماضي. 

وكان ارسنال تعاقد مع لاعب خط الوسط الاوروغوياني لوكاس توريرا، والمدافع السويسري شتيفان ليختشتاينر من يوفنتوس والحارس الالماني بيرند لينو من باير ليفركوزن والمدافع اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس.

Leave a Reply