المنتخب الكرواتي لا يشعر بالضغوط ولا الارهاق قبل مواجهة إنجلترا في الدور قبل النهائي

(د ب أ)- قال ديان لوفرين قائد المنتخب الكرواتي لكرة القدم إن زملائه اللاعبين لا يشعرون بالإرهاق وجاهزون لتقديم أفضل ما لديهم أمام المنتخب الإنجليزي في الدور قبل النهائي بكأس العالم من اجل التأهل للمباراة النهائية.

وقال لوفرين في مؤتمر صحفي عشية المباراة :”أنا جاهز بشكل تام ويمكنني قول هذا عن زملائي بالفريق. نعلم ما على المحك. تنسى أي إرهاق يمكن أن تشعر به لأنها ربما تكون الفرصة الوحيدة في العمر”.

واحتاج المنتخب الكرواتي للوقت الإضافي وركلات الترجيح للتغلب على المنتخب الدنماركي والروسي، بينما تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي في الوقت الأصلي للمباراة في دور الثمانية.

وقال زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي إن لاعبيه جاهزين لهذه المباراة الكبيرة كفريق يهدف للصعود خطوة أكبر من التي وصل إليها المنتخب الذي شارك في مونديال 1998 عندما حصل على المركز الثالث.

وقال :” خضنا خمس مباريات قوية ولكن لا يوجد أعذار. وصلنا إلى الدور قبل النهائي، نريد أن نستمتع بأنفسنا وأن نبذل قصارى جهدنا. لن نقول أننا مرهقون. جئنا إلى هنا لتقديم أفضل ما عندنا”.

في الوقت نفسه، فإن كرواتيا وشعبها متحد خلف المنتخب الذي يضم لاعبين فائزين بدوري أبطال أوروبا مثل لوكا مودريشت وإيفان راكيتيتش.

وقال داليتش :” نحن بلد فيها كل شيء ممكن. نحن أربعة ملايين نسمة- أربعة ملايين مدرب، أربعة ملايين لاعب”.

وقال إن المنتخب الكرواتي سيكون منتبها لقوة المنتخب الإنجليزي في الركلات الحرة والتي سجل من خلالها ثمانية اهداف من أصل 11 هدفا.