حديث قبل الحادث للموسم الثالث عبر UFM

تطلق مبادرة الله يعطيك خيرها، إحدى مبادرات جمعية الأطفال المعاقين وإذاعة UFM، باكورة برامجهم الرمضانية من خلال برنامج (حديث قبل الحادث) الجزء الثالث، بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور.
وسيقدم البرنامج للعام الثاني على التوالي الأستاذ محمد الخميس، وقد تم اختيار موعد الثانية والنصف ظهراً، ولمدة ساعة كاملة ليكون موعداً ثابتاً للبرنامج طوال شهر رمضان المبارك.
وسيكون شعار وهاشتاق البرنامج “#السواقة_مسؤولية_وقرار” والهدف من البرنامج هو تثقيف المستمعين في جانب القيادة المرورية وزرع روح التطوع لديهم وسيبحر البرنامج مع 30 شخصية مؤثرة في المجتمع على كافة جوانبه (السياسية والرياضية والشعرية والإعلامية) ولن يتوقف الحوار عند خطوط محددة حيث سيلامس جميع الجوانب، وسيكون للإدارة العامة للمرور حضوراً من خلال تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية والسلبية لدى السائقين، وسيتم التطرق إلى الأرقام والإحصائيات التي وصل لها السائق في السعودية، وسيخصص جزء كبير من البرنامج للحديث عن قيادة المرأة وسيتم البحث عن سبل تثقيفها ومساعدتها في اختياراتها الصحيحة لإيجاد المركبات التي تناسبها.
وستتم مناقشة أبرز التوصيات التي نوقشت في منتدى تنقلي بأمان.
الجدير بالذكر أن البرنامج من إعداد تركي السالم وياسمين المحمد، وبإشراف مباشر من المدير التنفيذي للمبادرة سليمان المنصور، ومديرة برنامج سلامة أسرتي فاطمة الخليوي.

Leave a Reply