تقرير – في رابع محطات الوصول إلى روسيا: الأخضر OK

 

تقرير: عبدالله الدخيل

فاز المنتخب السعودي الأول، على نظيره اليوناني بهدفين دون مقابل، في ثاني تجاربه الودية ضمن المعسكر الإعدادي المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يندرج في رابع مراحل الإعداد لمونديال روسيا.

علامة نجاح كاملة في المرحلة الرابعة لبرنامج إعداد الأخضر لمونديال روسيا، تمثلت في الفوز على الجزائر واليونان بذات النتيجة، بهدفين دون مقابل، وهما المباراتان الوديتان الوحيدتان في معسكر ماربيا. ليس هذا فحسب، بل كان الأداء الفني مقبولا، بالنظر إلى الإخفاقات التي حدثت في المرحلة الثالثة، وخصوصا الخسارة القاسية من بلجيكا برباعية نظيفة.

الأرجنتيني بيتزي، المدير الفني للصقور، أعرب عن رغبته في إظهار لونية مختلفة للأخضر في المونديال، وبصمة هذا العمل بدأت في الوضوح أكثر فأكثر، في ظل الفترة الكافية لانسجام اللاعبين مع الخطط الفنية للمدير الأرجنتيني، أملا في تحقيق أفضل النتائج في المحفل العالمي.

المرحلة الأخيرة قبل وصول الصقور إلى موسكو تحمل ثلاث وديات من العيار الثقيل، أولاها أمام إيطاليا في الثامن والعشرين من مايو الجاري في سويسرا، تعقبها ودية أمام منتخب بيرو في الثالث من يونيو بذات ملعب المباراة التي سبقتها، فيما سيكون الاختبار الأخير والأخطر أمام حامل اللقب العالمي، المنتخب الألماني، وتحديدا في الثامن من يونيو في مدينة ليفركوزن الألمانية.

Leave a Reply