منتخب سلوفاكيا

قائمة إصابات طويلة لسلوفاكيا قبل مواجهة ألمانيا

(د ب أ)- يعاني منتخب سلوفاكيا من قائمة إصابات طويلة قبل لقائه المرتقب مع نظيره الألماني يوم الاحد المقبل في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وتعرض خمسة لاعبين من المنتخب السلوفاكي لإصابات مختلفة من بينهم بيتر بيكاريك ودوسان سفينتو اللذين يلعبان في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأصيب بيكاريك مدافع فريق هيرتا برلين الألماني بكسر في الأنف، فيما تعرض سفينتو لاعب وسط الملعب في فريق كولن الألماني لإصابة عضلية.

وتعرض روبيرت ماك لاعب وسط فريق نورمبيرج الألماني السابق لكدمات، فيما أصيب توماس هوبوكان لإصابة في الكعب، ويعاني ميروسلاف ستوتش لاعب الوسط المهاجم من عدوى فيروسية.

ويواصل المنتخب السلوفاكي تدريباته في معسكره المقام بمدينة فيتشي استعدادا لمواجهة ألمانيا في مدينة ليل.

وصعد منتخب سلوفاكيا، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، لدور الستة عشر بعدما تواجد ضمن أفضل أربعة ثوالث في المجموعات الست بالدور الأول، حيث حصل على المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات انجلترا وويلز وروسيا.

وخسر المنتخب السلوفاكي 1 / 2 أمام نظيره الويلزي في مباراته الأولى بالمجموعة، قبل أن يفوز على منتخب روسيا بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية، ثم اختتم مبارياته بمرحلة المجموعات بالتعادل السلبي مع منتخب انجلترا.