سيرخيو راموس

سيرخيو راموس: الآن علينا مواجهة الفرق المرشحة للفوز باللقب

(د ب أ)- أعرب المدافع الأسباني سيرخيو راموس عن أسفه لخسارة منتخب بلاده 1 / 2 أمام نظيره الكرواتي في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، وهي النتيجة التي ستجبر أسبانيا، حاملة اللقب على مواجهة إيطاليا في دور الستة عشر من البطولة.

وقال راموس في تصريحات للتلفزيون الأسباني عقب اللقاء، الذي أقيم أمس الثلاثاء: “الآن يتعين علينا الرقص مع الأبطال أو المرشحين للفوز باللقب ولكنني أقول دائما أنه يجب الفوز على الفرق الأفضل من أجل أن تصبح بطلا”.

ووضعت الهزيمة المنتخب الأسباني في مأزق كبير فيما يخص مشواره في البطولة، حيث أنه في حال فوزه على إيطاليا فإنه قد يصطدم بالمنتخب الألماني في دور الثمانية.

وأضاف راموس، قائلا: “هذه النسخة من كأس أمم أوروبا تكشف لك أن أي فريق، حتى وإن كان من غير المرشحين يمكنه الفوز عليك وإقصاؤك، كما حدث مع منتخبات أخرى، علينا أن نفكر في المنافس القادم وأن نحاول المرور من مباراة لأخرى”.

وتابع: “لقد كانت مباراة غريبة بعض الشيء، في البداية كنا نسيطر على مجريات الأمور وسنحت لنا بعض الفرص وتقدمنا في النتيجة ولكننا تهاونا بعد ذلك، وسنحت لنا فرصة أخرى مع ركلة الجزاء ولكن هذه هي كرة القدم”.