ينوزوفيتش

النمسا تأمل في عودة ينوزوفيتش أمام أيسلندا

(د ب أ) – يأمل منتخب النمسا أن يتمكن زلاتكو يونزوفيتش في العودة للعب مع الفريق غدا الأربعاء في المباراة الحاسمة أمام منتخب أيسلندا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وقال مارسيل كولر مدرب المنتخب في مؤتمر صحفي :” يشعر يونزوفيتش بأنه بحالة جيدة. سنرى ماإذا كان يمكنه اللعب غداً . لن نجازف بإشراكه في المباراة”.

وأصيب يونزوفيتش، لاعب فيردر بريمن الألمامي، في الكاحل في المباراة الافتتاحية للمنتخب النمساوي التي خسرها صفر / 2 أمام المجر.

وتعادل المنتخب النمساوي مع البرتغال سلبيا ويحتاج حاليا لتسجيل أول أهدافه بالبطولة أمام أيسلندا لتبقي على فرصه في التأهل لدور الستة عشر.

وقال كريستيان فوتش لاعب ليستر سيتي الإنجليزي :” اللاعبون يظهرون الروح المطلوبة. سنهاجم، الآن أكثر من ذي قبل. هذا يجعلني واثقا”.

ومع ذلك، يامل منتخب أيسلندا ايضا في التأهل لدور الستة عشر في اول ظهور بالبطولة بعدما نال إعجاب الجميع بعد التعادل مع البرتغال والمجر.

ويحتاج منتخب أيسلندا للفوز ليضمن التأهل ولكن التعادل يمكن أن يكون جيدا بما يكفي ليتأهل ، وسوف يواجه منتخب ايسلندا ، اذا احتل المركز الثاني ، منتخب إنجلترا في دور الستة عشر .

وقال آرون جونارسون، الذي يلعب في فريق كارديف ، المنافس بالدرجة الثانية في إنجلترا:” كل أيسلندي يحلم بمواجهة إنجلترا. فالجميع يتحدث عن الدوري الإنجليزي ثم الدوري الأيسلندي”.

وتابع :” ولكن في البداية، هدفنا الرئيسي هو التأهل للدور التالي. هذا هو هدفنا الكبير. كل واحد فينا يريد البقاء هنا لأطول وقت ممكن”.