انتصارات ساحقة لارسنال وسيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

(د ب أ)- سجلت فرق ارسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي انتصارات قوية اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز ارسنال على ضيفه واتفورد 4 / صفر وفاز مانشستر سيتي على مضيفه بورنموث بنفس النتيجة كما تغلب تشيلسي على مضيفه استون فيلا 4 /صفر.

وفي باقي المباريات فاز نوريتش سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3 2/ وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سوانزي سيتي 2 2/ كما تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 2 2/ وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش البيون سلبيا.

وعلى ملعب الإمارات انهى ارسنال الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع التشيلي اليكسيس سانشيز والنيجيري اليكس ايوبي في الدقيقتين 5 و38 ثم سجل الاسباني هيكتور بيلرين الهدف الثالث في الدقيقة 48 ثم اختتم البديل ثيو والكوت التسجيل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع ارسنال رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب بورنموث احتاج مانشستر سيتي إلى أقل من عشرين دقيقة لحسم تقدمه بثلاثة أهداف حملت توقيع فرناندو فرانشيسكو ريجس وكيفين دى بروين وسيرخيو أجويرو في الدقائق 7 و12 و19 وتكفل الكسندر كولاروف بتسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع سيتي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب فيلا بارك، عمق فريق تشيلسي جراح مضيفه استون فيلا وفاز عليه /4صفر.

وانهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين حيث افتتح لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس تشيك التسجيل في الدقيقة 26 ،ثم أحرز البديل البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثاني من ركلة جزاء في أول ظهور له مع الفريق.

وفي الشوط الثاني أحرز الاسباني بيدرو رودريجيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و.59

وانهى فيلا المباراة بعشرة لاعبين لطرد الان هاتون في الدقيقة .85

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة.