رئيس باريس سان جيرمان يوضح حقيقة مفاوضات غوارديولا

حسم رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مصير مدرب فريق العاصمة الفرنسية الحالي لوران بلان بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن اتصاله الاخير بالاسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الالماني، لا يمثل مشكلة للفرنسي بلان بعد أن اتفق معه على عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

واكدت صحيفة “20 دقيقة” الفرنسية، نقلا عن صحيفتي سبورت الاسبانية ولوفيغارو الفرنسية،ان الخليفي حدد مصير مدرب باريس سان جيرمان الحالي لوران بلان، بعد اتفق الطرفان على عدم تمديد التعاقد، ويرى الخليفي ان اتصاله بالمدرب الاسباني غوارديولا لا يمثل اي مشكلة لدى بلان”.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن تفاصيل مكالمة الخليفي لغوارديولا مؤكدة ان مدرب الفريق البافاري الحالي لم يرفض عرض الخليفي كما انه لم يقبله في نفس الوقت معربا عن امتنانه للخليفي على الاهتمام وواضعا عرضه في الاعتبار بجانب عدد من العروض الانجليزية والاسبانية مازال جوارديولا لم يحسمها حتى الان.

يذكر ان بايرن ميونيخ الالماني تعاقد مع الايطالي كارلو انشيلوتي لتدريب الفريق البافاري الموسم المقبل عقب انتهاء عقد مدرب برشلونة السابق غوارديولا.