التعاون يصعد للثالث بنقاط الوحدة..والفتح يجهز على نجران.. والسلبية تنهي مواجهة الخليج والقادسية

اختتمت مساء اليوم الجولة الـ 12 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بثلاث مواجهات، في بريدة كسب التعاون ضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعاد الفتح من جدة بالنقاط الثلاث بعد فوزه على مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل الخليج وضيفه القادسية بدون أهداف.

التعاون والوحدة

صعد فريق التعاون للمركز الثالث بعد فوزه اليوم الثلاثاء على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

تقدم الوحدة عند الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بهدف بالخطأ من مدافع التعاون ريكاردو ماتشادو وأدرك خالد الزيلعي التعادل للتعاون (24)، ليتقدم بعدها الوحدة بهدف ثاني حمل توقيع علي عواجي عند الدقيقة (39) ، لكن الفرنسي بول إيفولو تمكن من تعديل النتيجة مجددا للتعاون بهدف في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني ، قبل أن يتقدم عبد المجيد الرويلي بالهدف الثالث لمصلحة التعاون (57) ، وعزز زميله جهاد حسين النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة (81)، ليرتقي التعاون للمركز الثالث في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 21 نقطة، فيما بقي الوحدة في المركز العاشر برصيد 11 نقطة 

نجران والفتح

تغلب فريق الفتح على مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مواجهات الجولة 12 من دوري عبد اللطيف جميل والتي جرت على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

افتتح التسجيل نجران بهدف وسام وهيب عند الدقيقة (11) ، وأدرك التعديل للفتح حمد الجهيم النتيجة للفتح (40) ، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة (85)، قبل أن يختتم حمدان الحمدان الثلاثية للفتح في الوقت بدل الضائع (94).

 ليصعد الفتح للمركز السابع بـ 16 نقطة، فيما بقي نجران برصيد خمس نقاط في المركز قبل الأخير 

الخليج والقادسية

 تعادل الخليج مع ضيفه القادسية بدون أهداف ضمن الجولة 12 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، و التي لعبت على ملعب نادي الخليج في سيهات .

وبهذه النتيجة أصبح الخليج في المركز السادس برصيد 17 نقطة ، بينما رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر .