هودجسون يشدد على صعوبة مجموعة المنتخب الانجليزي في (يورو 2016)

(د ب أ)- شدد روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم اليوم السبت على صعوبة مجموعة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل. 

وأسفرت قرعة البطولة التي أجريت اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، عن وقوع المنتخب الانجليزي في المجموعة الثانية بجانب منتخبات ويلز وسلوفاكيا وروسيا.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الألكتروني الرسمي “إن المنتخب الويلزي بقيادة مدربه كريس (كوليمان) يقدم أداء جيدا للغاية في الفترة الماضية”.

أضاف المدرب الانجليزي “إن منتخب ويلز يبدو منظما للغاية ويتسم لاعبوه بالحماس المفرط ولديه مجموعة من العناصر الأساسية المميزة مثل آشلي ويليامز وآرون رامسي بالإضافة إلى جاريث بيل أحد أفضل اللاعبين في أوروبا حاليا.

وأوضح هودجسون “إن أي منتخب يشارك في البطولة، حتى منتخبات التصنيف الرابع، سوف تتسم بالقوة، وما يزيد من صعوبة مواجهتنا أمام ويلز هو أنها ستكون أمام أحد البلدان المجاورة لنا، والتي يقترب أسلوب أداءها من طريقة لعبنا”.

وتابع “إن مواجهة المنتخبين الروسي والسلوفاكي تبدو مثيرة للاهتمام. لم يسبق لي مواجهة أي منهما خلال مسيرتي التدريبية مع منتخب انجلترا. وسيكون هناك الكثير من البحث بدءا من الآن وحتى حزيران/يونيو القادم (موعد انطلاق البطولة)”.

وتستهل انجلترا مبارياتها في المجموعة بمواجهة روسيا يوم 11 حزيران/يونيو القادم بمدينة مارسيليا، قبل أن تلاقي ويلز في الجولة الثانية يوم 16 من الشهر ذاته بمدينة لينس، وتختتم لقاءاتها أمام سلوفاكيا في العشرين من نفس الشهر بمدينة سانت اتيان.