إيفرتون يقفز للمركز السادس في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع نوريتش سيتي

(د ب أ) – صعد فريق إيفرتون إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه نوريتش سيتي 1 / 1 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وافتتح روميلو لوكاكو التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 15 لتكون المباراة السادسة على التوالي في الدوري التي يسجل فيها ، ثم أدرك ويسلي هولاهان التعادل لنوريتش سيتي بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

ورفع إيفرتون ، الذي تعادل للمرة الثالثة على التوالي ، رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام كريستال بالاس وويستهام وليفربول كما رفع نوريتش سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وقال ديكلان رود حارس مرمى نوريتش سيتي في إشارة إلى غياب الفريق عن مستواه خلال الشوط الأول قبل أن يتغير الحال في الشوط الثاني “بالطبع لم تكن الأمور في صالحنا خلال الشوط الأول.. تحدثنا في غرفة تغيير الملابس ثم عدنا وأظهرنا ما يمكننا تحقيقه.”

وارتكب لاعبو نوريتش سيتي عددا من الأخطاء خلال الشوط الأول وقد حالف الحظ الفريق في عدم اهتزاز شباكه سوى بالهدف الثاني عشر للوكاكو في الدوري.

وقال روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون الذي أهدر أكثر من فرصة حقيقية لتعيزز تقدمه خلال الشوط الأول “أعتقد أن الأداء كان جيدا ، خاصة في الشوط الأول.. كانت المواجهة تحت سيطرتنا ، فقد سجلنا هدفا وأتيحت لدينا الفرص الكافية لحسم المباراة مبكرا.”

وقال أليكس نيل المدير الفني لنوريتش سيتي في إشارة إلى تطور مستوى الفريق في الشوط الثاني “لم يتغير أي شيء من الناحية الخططية.. كل ما تغير هو إصرارنا ، وكيفية العمل وبذل الجهد في الشوط الثاني وهذا هو ما أحدث الفارق.”