مانشستر يونايتد يحضر ربع مليار لضم ميسي ونيمار!

يبدو ان مساعي نادي مانشستر يوناتيد الانجليزي، للظفر بصفقة كبيرة في الموسم المقبل، جارية وبقوة، حيث يسعى الشياطين الحمر للظفر باسماء كبيرة، من خلال توجيه الانظار الى قلعة فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، عن صحيفة “دا صن” الانجليزية، التي قالت ان الشياطين الحمر يحضرون لمفاجأة مدوية من العيار الثقيل، من خلال التعاقد مع الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، حيث خصص النادي مبلغ 350 مليون جنيه استرليني، ما يقارب 490 مليون يورو (حوالي ربع مليار).

والى جانب ذلك، ما تزال الصحف الانجليزية تتناقل رغبة مدرب المانيو الحالي، الهولندي لويس فان غال، بضم مهاجم البرسا الثالث، الاوروغواياني لويس سواريز.

ولكن يبدو ان ادارة المانيو لم تقدم العرض لسواريز، لانه خرج واكد انه لن يترك البرسا حتى لو حصل على ثلاثة اضعاف راتبه الحالي.

ولكن من المستحيل ان يقبل النادي الكتالوني بالتخلي عن احد النجمين لمصلحة المانيو، حتى لو كان العرض مغري ويساوي ربع مليار يورو.

وقالت صحيفة “دا صن”، ان ادارة المانيو تدرس ضم الثنائي واستعجال الامور، لانه حسب اعتقادهم ان فريق البرسا على وشك ان يعاني من انهيار مالي، سيدفعه هذا لبيع نجميه المفضلين