ليفربول بانتظار نتائج الفحص الطبي لإصابة ستوريدج

(د ب أ) – كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن النادي بانتظار نتائج الاشعة الطبية التي خضع لها المهاجم دانييل ستوريدج لمعرفة حجم إصابته.

وكان المهاجم الإنجليزي ، الذي عاد بعد فترة غياب بسبب الإصابة ضمن التشكيل الاحتياطي للفريق في مباراته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع ، قد غاب عن قائمة الفريق في مباراته أمام بوردو الفرنسي أمس الخميس بالدوري الأوروبي بسبب مشكلة في القدم.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول على بوردو الفرنسي 2 / 1 وحسم بطاقة تأهله إلى دور ال32 بالبطولة الأوروبية “لا أعرف الكثير عن الوضع (الخاص بإصابة ستوريدج) الآن.. لم أكن شاهدا على الحال لأن الفريق جرى تقسيمه على مجموعتين في التدريبات ، مجموعة ضمن المشاركين في التشكيل الأساسي والأخرى ضم الباقين.”

وأضاف كلوب “كنا قد اقتربنا من المباراة عندما سمعنا بالنبأ. الآن علينا الانتظار. لقد تدربنا صباح اليوم ، كنا في الفندق واضطررنا للمغادرة كي يخضع للأشعة الطبية. يجب أن ننتظر النتائج.”

وشارك ستوريدج في ثلاث مباريات هذا الموسم ، وقد خضع للعلاج لفترات طويلة من العامين الماضيين .

في الموسم الماضي ، غاب ستوريدج عن الملاعب لخمسة أشهر بسبب إصابة في الفخذ قبل أن يتعرض أيضا لمشكلات في ربلة الساق (عضلة السمانة) وكذلك في أعلى الفخذ في آذار/مارس الماضي والتي أنهت موسمه.