بين الشباب والهلال .. 3 نقاط وصدارة .. والاتحاد يسعى لمعالجة جراحة أمام الخليج ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري

 يلتقي الشباب والهلال في قمة مواجهات الجولة التاسعة من الدوري وفي صراع متجدد على الصدارة، مساء اليوم الجمعة، وفي ذات الجولة بينما يحل الاتحاد الطامع للعودة مجدداً إلى طريق الانتصارات ضيفاً على جريح الجولة الأخيرة فريق الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام .

الشباب * الهلال

على ملعب الأمير فيصل بن فهد يتقابل الشباب والهلال في ديربي قوي ومثير للمنافسة على صدارة الترتيب، الهلال يتربع على قمة الترتيب بـ 18 نقطة فيما يدخل الشباب المواجهة ولديه 15 نقطة في المركز الرابع.

وتعتبر مواجهة الغد بين أفضل هجوم وأفضل دفاع بالدوري حتى الآن، الهلال استطاع مهاجموه تسجيل 19 هدف، في حين لم يلج في مرمى حارس الشباب محمد العويس سوى 3 أهداف.

ويتأثر فريق الشباب بغياب قائد الفريق أحمد عطيف الذي أثبتت الفحوصات إصابته بالرباط الصليبي ومن المفترض أن يعوض غياب مشاري الثمالي.

وفي الجهة المقابلة تنتعش الصفوف الزرقاء بعودة البرازيليين إلتون ألميدا وكارلوس أدواردو بعد غيابهم للراحة في الجولة الماضية.

الخليج * الاتحاد

وفي الدمام يستضيف الخليج نظيرة الاتحاد عند الساعة الخامسة والنصف على ملعب الأمير محمد بن فهد.

 الاتحاد يدخل المواجهة بعد تجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز الخامس، بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي الأهلي (3/0).

وعجلت هذه الخسارة بإقالة المدير الفني للفريق الروماني بولوني، ويسعى الاتحاد لخطف النقاط الثلاث ومصالحة جماهيره بعد تكليف الإدارة الاتحادية المصري عادل عبد الرحمن مؤقتا حتى يتسنى للإدارة التعاقد مع مدرب جديد للمرحلة المقبلة.

ولم يكن المضيف أحسن حالا من ضيفه بعد تعرض الدانة لأكبر خسارة في الدوري في الموسم الحالي بسباعية نظيفة من المتصدر الهلال في الجولة الماضية، ويحتل الخليج في سلم الترتيب المركز السابع بـ 11 نقطة .