الهلال يستضيف الخليج للابتعاد بالصدارة ..والنصر والشباب في مطب التعاون والقادسية

يسعى الهلال لمواصلة صدارة دوري المحترفين عندما يستضيف الخليج على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري، وفي ذات الجولة يرحل الشباب والنصر لملاقاة القادسية والتعاون في الخبر وبريده.

في الرياض يأمل الهلال المحافظة على الصدارة التي يعتليها بـ 15 نقطة، عندما يستقبل الخليج سادس الترتيب برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في اثنتين.

وفي الخبر يتطلع القادسية إلى استعادة توازنه عندما يستضيف الشباب على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في مباراة مهمة لكلا الفريقين، ويدخل القادسية المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في واحدة وتعادل في اثنتين وخسر 3 مباريات، فيما يدخل الضيف المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز كما تعادل في 3 مباريات.

وفي بريدة، يحل النصر ضيفا ثقيلا على التعاون عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة صعبة لكلا الفريقين اللذين يرفعان شعار الفوز للظفر بنقاطها الثلاث.

 يدخل التعاون المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة، أما النصر فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث وخسر واحدة.