بايرن ميونيخ يحدد استراتيجية معينة لضمان بقاء نجومه

يعتزم نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، تمديد عقد نجميه المهاجم توماس مولر وقلب الدفاع جيروم بواتينغ، ولن تتوقف حملة تمديد العقود عند هذين اللاعبين، مما يعتبر إشارة واضحة لقطع الطريق على الأندية الإنجليزية بالخصوص لضم نجوم البافاري.

يبدو أن المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي قد فقد الأمل في ضم أحد لاعبي بايرن ميونيخ إلى صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة، فقد صرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المثير للجدل: “لا أحد في إنجلترا يستطيع شراء عقد مهاجم بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر”.

وتساءل مورينيو في أحد تصريحاته الصحفية: “هل نستطيع جلب توماس مولر للعب في الدوري الإنجليزي؟ ليجيب المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي على سؤاله بنفسه: “لا أعتقد ذلك”.

وقال مورينيو أن نادي بايرن ميونيخ يستطيع ضمان بقاء أي لاعب ضمن صفوفه، شأنه في ذلك شأن نادي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لكن من المعروف أن مورينيو لا يعني دائماً ما يقول، فغالباً ما تكون وراء تصريحاته أهداف أخرى.

لكن تصريحاته بخصوص بايرن ميونيخ هذه المرة تبدو مبررة، فقد نجحت فعلاً إدارة نادي بايرن ميونيخ في الصمود أمام العرض المغري الذي تقدم به مانشستر يونايتيد لضم مولر، والذي بلغ 100 مليون يورو.