الهدوء سمة الوسط الرياضي حول المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي

واصل المنتخبُ السعوديُّ مرحلةَ إعدادِه للبطولةِ الآسيويةِ بهدوءٍ تام، بعد الضجةِ الكبيرةِ التي حدثت في الوسطِ الرياضيِّ المحلي، خلال الفترةِ الماضية، سواءً على تشكيلةِ اللاعبين أو قراراتِ الجهازِ الفنيِّ بقيادةِ المدربِ كوزمين.

قبل أيامٍ قليلةٍ كان الوسطُ الرياضيُّ السعودي، يشتعلُ بأخبارِ المنتخبِ السعوديِّ الأول، السلبيةِ فيها والإيجابية، والآن هدأتِ الأوضاعُ وابتعد الأخضرُ مسافةً جعلت فارقَ التوقيتِ نحوَ سبعِ ساعات، وفارقَ العملِ هو الأفضلُ بكلِّ تأكيدٍ بعيدا عن الضغوطِ الإعلاميةِ والجماهيرية.

الأخضرُ يخوضُ حاليا المرحلةَ الأولى من المعسكرِ الإعداديِّ للبطولةِ الآسيوية، وأولُ اختباراتِه سيكونُ أمام البحرين الثلاثاء المقبل، وهي الفرصةُ الأولى للمدربِ كوزمين للوقوفِ على مستوياتِ اللاعبين عبر المبارياتِ الودية، قبل التحليقِ إلى سيدني لبدءِ المرحلةِ الإعداديةِ الثانيةِ لمدةِ ثلاثةِ أيام، تتضمنُ مواجهةً وديةً أخرى أمام كوريا الجنوبية.

الأخضر، وقبل المشاركةِ الحالية، خاض إحدى وأربعين مباراةً في النهائياتِ الآسيوية، فاز في ثماني عشرةَ مباراةً منها وتعادل في ثلاثةَ عشرَ لقاءً، فيما كانتِ الخسارةُ حاضرةً في عشرةِ لقاءات، ومشاركةُ المُنتخبِ الحاليةُ في أستراليا رُبما تكونُ الأبرز، بعد الإخفاقاتِ المتكررةِ في السنواتِ الأخيرة، وبحثِ الجميعِ عن إنجازٍ يُعيدُ الأخضرَ وصقورَه ..