سلمان بن ابراهيم : الإتحاد الآسيوي ماضٍ في تنفيذ برامج التطوير المتنوعة

استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بمملكة البحرين يوم أمس الأول ( السبت) السيدة هان اون-غيونغ نائب رئيس الإتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية ، إلى جانب استعراض آفاق التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والكوري الشمالي بما يصب في خانة تعزيز الجهود المبذولة في دفع عجلة الكرة الآسيوية نحو المزيد من التقدم والنماء.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي ماضٍ في تنفيذ برامج التطوير الرامية إلى الإرتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية وتلبية الحاجات الفعلية للإتحادات الأهلية من أوجه التطوير المنشود وفق أسس ومعايير مدروسة.

واستمع رئيس الإتحاد الآسيوي من  السيدة غيونغ إلى شرح عن الخطط المستقبلية للإتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم ،مبدياً إعجابه بجهود الإتحاد الكوري الشمالي لتطوير اللعبة في بلاده ومثنياً على النتائج الإيجابية التي تحققها منتخباته في بطولات الفئات العمرية الآسيوية.

من جانبها عبرت نائب رئيس الإتحاد الكوري الشمالي عن شكرها وتقديرها إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حفاوة الإستقبال مشيدةً بحرصه المستمر على التواصل المستمر مع أسرة الكرة الآسيوية وقيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو التطور والإزدهار في شتى المجالات.