رونالدو ينتقد موعد الكلاسيكو

انتقد مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو موعد مباراة الكلاسيكو امام الغريم التقليدي برشلونة بعد غد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم ملمحا الى منح الفريق الكاتالوني المتصدر أفضلية غير عادلة.

ولعب ريال مدريد امس الاربعاء مع مضيفه ليفربول الانكليزي (3-صفر) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما واجه برشلونة ضيفه اياكس امستردام الهولندي (3-1) الثلاثاء الماضي ضمن المسابقة ذاتها، كما يقام الكلاسيكو بعد غد السبت، ويعتقد رونالدو بأن ذلك سيكون مفيدا للفريق الكاتالوني لانه يملك يوم راحة اضافي خلافا للنادي الملكي.

وقال رونالدو الذي سجل هدفه ال70 في المسابقة القارية العريقة وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي الموجود بحوزة راوول غونزاليس: “الافضل كان ان تقام المباراة يوم الاحد المقبل، ولكنني لا أريد أن أستخدم ذلك كأعذر”، مضيفا “لاعب كرة القدم من المستوى العالي يعرف بان يومين من الراحة ليسا كثلاثة ايام، ولكنه ليس عذرا لاننا سنلعب جيدا وسنفوز”.

لكن ما زاد غضب افضل لاعب في العالم هو ان برشلونة سيرتاح بعد الكلاسيكو حتى نهاية الاسبوع المقبل، فيما سيكون ريال مدريد مضطرا لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة الكأس المحلية امام كورنيا الاربعاء المقبل.

وقال رونالدو: “أنا لا أفهم، لأن الروزنامة وضعت مسبقا ومنذ زمن طويل. أنا لا أفهم، مع كل الاحترام للمباريات الأولى في مسابقة الكأس، فهي ليست مهمة مثل الكلاسيكو”.

واضاف “اللعب هنا في أنفيلد بعد مباراة صعبة للغاية وبعدها اللعب في تمام الساعة السادسة مساء السبت المقبل سيكون أصعب بكثير. برأيي كان يجب ان تقام الباراة يوم الأحد”.

وتابع “يجب أن يكون هناك المزيد من الاهتمام بهذه التفاصيل الصغيرة. 24 ساعة اضافية من الراحة فارق كبير، ولكن كما قلت من قبل، لا أريد استخدامها كذريعة لأن الفريق يلعب بشكل جيد، وواثق وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز”