دوري الدرجة الاولى

اليوم حلم الصعود بين القادسية والوحدة والنهضة

يتحدد مساء اليوم الاثنين الفريقين المتأهلين لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والقادمين من دوري الدرجة الأولى، ويتنافس على بطاقة الصعود القادسية (60 نقطة) والوحدة  (59 نقطة) والنهضة (58 نقطة).

 حيث يود القادسية (60 نقطة) يعلن فرح التأهل رسميا في مدينة الرس عبر الحزم السابع (39 نقطة) والعودة ببطاقة الصعود الأولى من دون انتظار النتائج الأخرى.

في حفر الباطن يترقب أنصار الوحدة (59 نقطة) إعلان الفوز على ضيفهم الباطن العاشر (36 نقطة) والأول يسعى إلى تحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره والتقدم في سلم الترتيب، فيما يخوض الوحدة مهمة صعبة للحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة الصعود الثانية، فالفوز فقط سيمنحه الانتقال إلى دوري الأضواء، فيما التعثر سيدخله في حسابات جديدة، ربما يفقد معها حلم الصعود في حال فوز النهضة.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام يتمسك النهضة صاحب المركز الثالث (58 نقطة) بالفرصة الأخيرة في مواجهة مهمة أمام ضيفه الفيحاء صاحب المرز الـ 11 ب34 نقطة بطموح التعويض بالنقاط الثلاث، بعد تعثره بالخسارة في الجولة السابقة، وتضاؤل حظوظه في الصعود، ويطمح للانتصار اليوم وانتظار تعثر القادسية أو الوحدة لخطف بطاقة الصعود.