استمرار الكبوة الألمانية في تصفيات يورو 2016 ورونالدو يتقمص دور البطولة للبرتغال

(د ب أ)- واصل المنتخب الألماني ترنحه في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا بعد تعادله مع ضيفه الايرلندي بهدف لكل فريق اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وقاد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني ، المنتخب البرتغالي لفوزا قاتل على مضيفه الدنماركي بهدف نظيف فيما تعادل المنتخب البولندي مع ضيفه الاسكتلندي بهدفين لكل فريق.

وفي باقي المباريات، فازت سويسرا على مضيفتها سان مارينو بأربعة أهداف نظيفة وبنفس النتيجة فازت جورجيا على ملعب جبل طارق وفازت ايرلندا الشمالية على مضيفتها اليونان بهدفين نظيفين.

كما فاز المنتخب الروماني على مضيفه الفنلندي بهدفين نظيفين وفاز المنتخب المجري على مضيفه جزر فارو بهدف نظيف .

وتوقفت المباراة بين المنتخب الصربي وضيفه الالباني في الدقيقة 42 لوقوع شجار بسبب طائرة بدون طيار تحمل العلم الالباني.

واستمرت كبوة المنتخب الألماني بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام بولندا بهدفين نظيفين ليهدر الفريق نقطتين جديدتين بتعادله مع ضيفه الايرلندي.

وتقدمت الماكينات الألمانية بطلة العالم بهدف حمل توقيع لاعب وسط ريال مدريد الاسباني توني كروس في الدقيقة 72.

ولكن المنتخب الايرلندي خطف هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق جون اوشي مدافع سندرلاند.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى اربع نقاط ليقتسم المركز الثالث مع نظيره الاسكتلندي بينما يقتسم المنتخبان الايرلندي والبولندي صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويحتل منتخب جورجيا المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بينما تتذيل جبل طارق الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة ذاتها فرط المنتخب البولندي في الهدف المبكر الذي سجله كريستوف مازينسكي في الدقيقة 12 واكتفى بالتعادل مع اسكتلندا 2/2.

وأدرك شون مالوني التعادل لاسكتلندا في الدقيقة 18 ثم أضاف ستيفين نايسميث الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 58 ولكن اركاديوس ميليك أدرك التعادل لبولندا في الدقيقة 76.