قرعة مونديال الأندية

قرعة مونديال الأندية: ريال مدريد ينتظر الفائز من بطل آسيا

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت بمدينة مراكش المغربية اليوم السبت وقوع بطل دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني للبطولة مع الفائز من مباراة المغرب التطواني المغربي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي اللذين سيلتقيان في الدور الأول ، بينما يصطدم بطل دوري أبطال آسيا بكروز ازول المكسيكي بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).

وتقام النسخة الحادية عشرة من كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بالمغرب خلال الفترة من العاشر وحتى 20 كانون أول/ديسمبر المقبل ويشارك فيها ابطال القارات بالإضافة إلى بطل الدوري في الدولة المضيفة.

ويفتتح المغرب التطواني المغربي، الذي يشارك في المسابقة باعتباره ممثل البلد المضيف عقب فوزه بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، منافسات البطولة حيث يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا في العاشر من كانون أول/ديسمبر القادم، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع بطل أفريقيا في الدور الثاني.

ويواجه الفائز من مباراة بطل أفريقيا مع المغرب التطواني أو أوكلاند سيتي فريق سان لورينزو الأرجنتيني في الدور قبل النهائي.

في المقابل، يواجه الفائز من بطل آسيا و كروزازول المكسيكي مع ريال مدريد الأسباني بطل دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي الآخر.