الهلال يستضيف هجر .. والأهلي يرحل للخبر لملاقاة القادسة .. أربع مواجهات ضمن ثمن نهائي كأس الملك

يتحدد اليوم أول أربع أطراف ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حينما تلعب أربع مواجهات من منافسات من دور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث يلاقي الهلال نظيره هجر، ويلعب الشباب مع أبها، ويواجه الأهلي القادسية، فيما يستضيف الاتفاق فريق التعاون.

فيما أجلت لجنة المسابقات لقاء نجران والنصر بسبب ظروف الأحوال الجوية في نجران.

وعلى ملعب الملك فهد، يستضيف الهلال ضيفه هجر، وجاء وصل الهلال بعد تجاوزه الجيل (4-1) في دور الـ 32 من المسابقة، فيما تأهل هجر على حساب المجزل بثلاثة أهداف نظيفة. الفائز من هذه المباراة سيلاقي الفائز من الفيصلي والرائد في دور الثمانية.

ويحل الشباب حامل اللقب ضيفاً على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها. الشباب وصل إلى هذا الدور بفوزه على الدرعية في دور 32 بهدفين دون رد، بينما أقصى أبها الشعلة بهدفين مقابل هدف واحد. المتأهل من هذا اللقاء سيواجه الاتفاق أو التعاون في ربع النهائي.

ويرحل الأهلي إلى الخبر لملاقاة مضيفه القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية. الأهلي لم يجد صعوبة في تجاوز الطائي بثلاثة نظيفة في الدور السابق، بينما تجاوز القادسية الخليج بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. الأهلي حقق اللقب مرتين في عامي 2011 و 2012 ، والمتأهل من المباراة سيواجه الاتحاد أو الفتح.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام مواجهة الاتفاق وضيفه التعاون ضمن الدور نفسه. الاتفاق تأهل بفوزه على الوداي الأخضر في دور الـ 32 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تغلب التعاون على الفيحاء بثلاثية نظيفة. وسيكون المتأهل من هذه المواجهة على موعد مع الهلال أو هجر في ربع النهائي.