فان جال

فان جال يشيد ببراعة دي خيا أمام إيفرتون

أشاد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بأداء حارس مرمى فريقه ديفيد دي خيا خلال لقاء يونايتد مع ضيفه إيفرتون في المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد والذي انتهى بفوز فريق الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف المدرب الهولندي “أتيحت لإيفرتون أكثر من فرصة، وتبارى لاعبوه في إطلاق التسديدات الصاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن ديفيد دي خيا كان رائعا”.

وأوضح فان جال “إن الأمر لم يكن سهلا بالنسبة له، خاصة أن أمامه العديد من اللاعبين، ورغم ذلك فقد تصدى ببراعة لكل التسديدات القوية والسريعة التي صوبت تجاهه، أنا سعيد للغاية بأدائه”.

ونصب الحارس الأسباني نفسه نجما للمباراة دون منازع بعدما تصدى ببسالة للعديد من التصويبات الخطرة من جانب لاعبي إيفرتون، بالإضافة لتصديه لركلة جزاء احتسبت للضيوف في الدقيقة 45 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم يونايتد بهدف نظيف، ليقود الفريق الأحمر لاقتناص ثلاث ثمينة.

ويعد هذا الفوز هو الثالث هذا الموسم والثاني على التوالي لمانشستر يونايتد الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة ليدخل أخيرا إلى المربع الذهبي بعدما ارتقى إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق ثماني نقاط عن المتصدر تشيلسي.