مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون ويتقدم للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي

سجل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو هدف الفوز ليقود فريقه مانشستر يونايتد للتغلب على إيفرتون 2 / 1 اليوم الأحد وللتقدم ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى بهذا الموسم.

وتقدم أنخيل دي ماريا ليونايتد في الدقيقة 27 من المباراة ، واستعاد فالكاو تقدم فريقه من تسديدة قريبة المدى بعد مرور ساعة تقريبا على بداية اللقاء مسجلا هدفه الأول في الدوري الإنجليزي بعدما كان ستيفن نايسميث تعادل لإيفرتون من تسديدة رأسية.

وقدم حارس المرمى الأسباني ديفيد دي خيا أداء رائعا مع يونايتد اليوم بدأه بإنقاذ ضربة جزاء من لاعب إيفرتون ليتون بينز قبل انتهاء الشوط الأول مباشرة ، واختتمه بالتصدي الرائع لهجمتين بالغتي الخطورة في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليهدي مانشستر يونايتد نقاط المباراة الثلاث.

وبهذا الفوز رفع يونايتد رصيده إلى 11 نقطة من سبع مباريات في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند ست نقاط في المركز 17 بترتيب المسابقة.

من ناحية أخرى ، يسعى المتصدر تشيلسي لتوسيع فارق النقطتين الذي يفصله عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي في سباق صدارة الدوري الإنجليزي عندما يلتقي مع آرسنال في وقت لاحق اليوم. بينما يلتقي توتنهام مع ساوثمبتون وويستهام مع كوينز بارك رينجرز في مباراتين أخريين.