منتخب إنجلترا يستدعي الصاعد كلاين لتصفيات يورو 2016

(د ب أ) – قام روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم بخطوة مفاجئة اليوم الأربعاء بضم الوجه الجديد ناثانيل كلاين لقائمة الفريق التي تضم 21 لاعبا استعدادا لمباراتيه المقبلتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016 ” أمام منتخبي سان مارينو وإستونيا.

وهذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها كلاين إلى منتخب إنجلترا ، كما استدعى هودجسون من جديد لاعب خط وسط سوانزي جونجو شيلفي ومدافع آرسنال كيران جيبس.

وضم هودجسون لاعب خط وسط ليفربول آدم لالانا بعد تعافيه من الإصابة ، ولكن القائمة الجديدة لم تتسع لمهاجم ليفربول دانييل ستاريدج الذي مازال يتعافى من الإصابة.

وكان بريندان رودجرز مدرب ليفربول دعا هودجسون لعدم ضم ستاريدج إلى قائمة إنجلترا لمباراتي تصفيات يورو 2016 المقبلتين ، وإن كان من المحتمل أن يلعب المهاجم مباراة ليفربول التالية بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ويست برومويتش ألبيون بعد غد السبت.

وقد أكد هودجسون أن ستاريدج ، الذي تعرض للإصابة في فخذه أثناء اللعب مع منتخب إنجلترا الشهر الماضي ، لم يكن ضمن خططه من البداية.

وقال هودجسون : “إنه أمر واقع بكل بساطة. أمر واقع مؤسف لأنه لم يتعاف بعد”.

وأضاف : “إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا ولليفربول ولللاعب ، لأنه كان يأمل المشاركة في هاتين المباراتين. ولكن لا يوجد مشاكل أو خلافات على الإطلاق”.

وتابع هودجسون : “لم يلعب مع ليفربول على الإطلاق منذ أن تعرض للإصابة مع المنتخب. وكما فهمت فإنه مازال أمامه بعض العمل قبل أن يتماثل كلية للشفاء. لم يكن ضمه للمنتخب مطروحا من الأساس”.

وتلتقي إنجلترا مع سان مارينو في التاسع من تشرين الأول/أكتوبر الجاري وبعدها تلتقي مع إستونيا في 12 من الشهر نفسه ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي :

في حراسة المرمى : فريزر فورستر (ساوثمبتون) وبن فوستر (ويست برومويتش ألبيون) وجو هارت (مانشستر سيتي).

وفي الدفاع : ليتون بينز (إيفرتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (آرسنال) وفيل جاجيلكا (إيفرتون) وجون ستونز (إيفرتون).

وفي خط الوسط : فابيان ديلف (أستون فيلا) وجوردان هيندرسون (ليفربول) وآدم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وأليكس-أوكسالدي تشامبرلين (آرسنال) وجونجو شيلفي (سوانزي سيتي) ورحيم ستيرلينج (ليفربول) وأندروس تاونسيند (توتنهام) وجاك ويلشير (آرسنال).

وفي الهجوم : ريكي لامبرت (ليفربول) وواين روني (مانشستر يونايتد) ودانييل ويلبيك (آرسنال).