ميسي

ميسي يعرب عن سعادته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوصوله إلى الهدف رقم 400

ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية أن أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي أعرب عن سعادته بالوصول إلى الهدف رقم 400 في مشواره الكروي.

وقال ميسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم أتخيل يوما أنني سأتمكن من تحقيق إنجازات مثل هذه في مشواري .. اشكركم جميعا على تهنئتي بوصولي إلى الهدف رقم 400 مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني .. سأستمر في العمل الجاد من أجل تحقيق أهدافي وأكثر .. تقبلوا عناقي الحار”. 

ونجح الأسطورة الأرجنتينية في الوصول إلى الهدف رقم 400 في مشواره الكروي بعدما أحرز الهداف الرابع لفريقه في مباراته التي تغلب فيها أمس السبت على فريق غرناطة بستة أهداف نظيفة في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني. 

وأحرز ميسي الهدف الرابع لفريقه في مباراة أمس في الدقيقة 62 من اللقاء بعد أن استقبل كرة عرضية مررها له البرازيلي دانيل ألفيش الجناح الأيمن للفريق الكتالوني ليضعها برأسه بسهولة في الزاوية اليمنى لحارس غرناطة روبيرتو فيرنانديز. 

وسجل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية أربع مرات 247 هدفا في بطولة الدوري الأسباني “الليجا”، حيث يفصله أربعة أهداف فقط ليعادل الرقم القياسي للنجم الأسباني تيلمو زارا الهداف التاريخي لهذه المسابقة. 

وطبقا لما نشرته الصحف الأسبانية، سجل ميسي 358 هدفا بقميص نادي برشلونة و42 هدفا آخرين مع المنتخب الأرجنتيني.