روسيا تكتفي بالتعادل أمام النرويج وديا

(د ب أ) – اوسلو   اكتفى المنتخب الروسي بالتعادل 1/1 مع مضيفه منتخب النرويج في المباراة الودية التي جرت بينهما بالعاصمة النرويجية أوسلو اليوم السبت، ضمن استعدادات المنتخب الروسي للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.
وفشل منتخب روسيا في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر عن طريق لاعبه أوليج شاتوف في الدقيقة الثالثة، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل عن طريق أندرياس كونرادسن بضربة رأس متقنة في الدقيقة 77.
ولم يقدم المنتخب الروسي العرض المنتظر منه بعدما ظهر لاعبوه بشكل مخيب للغاية خلال اللقاء، ليثير الفريق قلق جماهيره قبل خوض غمار المونديال.
في المقابل، ظهر المنتخب النرويجي، الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2016، بصورة مغايرة تماما عن المستوى الذي قدمه أمام منتخب فرنسا في المباراة الودية التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة باريس.
ويعد هذا اللقاء هو الثاني الذي يخوضه المنتخب الروسي في سلسلة مبارياته الودية استعدادا للمونديال بعدما تغلب على نظيره السلوفاكي بهدف نظيف يوم الاثنين الماضي.
ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الروسي مع منتخب المغرب يوم الجمعة القادم بالعاصمة موسكو.ويلعب منتخب روسيا في المجموعة الثامنة بدور المجموعات بكأس العالم بجانب منتخبات بلجيكا، الجزائر، كوريا الجنوبية.
ويستهل الفريق مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم 17يونيو القادم، قبل أن يصطدم ببلجيكا في الجولة الثانية، ثم يختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة منتخب الجزائر.