سيموني

سيميوني: توريس أصبح أفضل ولكننا نحتاج المزيد منه

(د ب أ)- أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد أنه لا زال ينتظر المزيد من مهاجم فريقه الأسباني فيرناندو توريس، الذي سجل الهدف الأول للنادي المدريدي في المباراة التي فاز فيها أمس السبت 2/صفر على منافسه خيتافي في الدوري الأسباني.

وقال سيموني بعد فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث محافظا على حظوظه في حصد المركز الثالث في المسابقة الأسبانية: “توريس أصبح أفضل .. لقد بات أفضل تجانسا وتقاربا مع زملائه ولكننا نحتاج المزيد منه .. إنه معتاد على مستوى معين ونحن نحتاج إليه”.

وقام المدرب الأرجنتيني بإخراج توريس في الدقائق الأخيرة من مباراة أمس لأنه، حسبما أكد سيميوني، كان يستحق مثل زميله التركي أردا توران جرعة من التصفيق نظرا للمجهود الذي قام به خلال اللقاء.

وأعرب سيميوني عن رضاه عن أداء فريقه وخاصة في الـ 25 دقيقة الأولى من المباراة، كما أشاد بلاعبيه دون أن ينسى في الوقت نفسه أن يؤكد على أهمية الالتزام الجاد في الفترة المقبلة.

وأضاف: “إذا أردنا أن نصل إلى المكان الذي يليق بنا في نهاية الليجا فمن المهم أن يؤدي الجميع بشكل جيد .. نطلب المزيد من توريس وجريزمان أيضا الذي لم يكن على مستواه المعهود خلال المباراتين السابقتين”.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن تحقيق الفوز على خيتافي لم يكن “مريحا” كما تصور البعض، مشيدا بقدرة فريقه حامل لقب الليجا على المنافسة هذا الموسم بين الكبار.

واختتم: “لا زلنا ننافس بشكل جيد جدا في الليجا وأصبحنا بين الفرق الثمانية الأفضل في أوروبا للعام الثاني على التوالي وهذا لم يحدث كثيرا في تاريخ أتلتيكو .. إنه شيء مهم”.