عبدالكريم الجاسر

الجاسر موضحا: مدربنا كبير و حضوره للهلال سيسجل في التاريخ

أكد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر أن ما حدث لريجيكامب المدير الفني الجديد لنادي الهلال لا يعد أمرا غريبا أو جديدا على المطارات السعودية و أن مثل هذا الاستقبال الحاشد للمدرب دليل على شعبية الهلال و شعبية المدرب. وخلال حديثه أكد الجاسر أن كل ما يثار سلبيا حول الموضوع هي محاولات للإساءة الى عبدالكريم الجاسر و عبدالرحمن بن مساعد و الإدارة فقط لاغير. محذرا جماهير الهلال من محاولات و حملات اعلامية تستهدف الإساءة الى الكيان.

وفي بداية حديثه لـ UFM مع الزميل عبدالرحمن الحميدي في برنامج (مانشيت) وجه الجاسر شكره لمسؤلي مطار الملك خالد الدولي بالرياض على جهودهم و أكد أن وصول مدرب كبير مثل ريجيكامب حدث غير عادي. مؤكدا أن أن الإدارة قامت بكل ما يلزم عادة في مثل هذه الحالات من تنسيق مع إدارة المطار عبر عضوي مجلس الإدارة سامي أبو خضير و خالد المليحي الذين كانا في استقبال المدرب في المكتب التنفيذي في المطار.

و أضاف الجاسر: “يعاني مطار الملك خالد الدولي مما تعاني منه المطارات الأخرى في المملكة اذ يستطيع الجمهور الوصول الى أماكن لا ينبغي أن يصل اليها بسهولة، وهو ما حدث في أكثر من حالة و بالعكس ففي كثير من الحالات يتم الإشارة الى شعبية تلك الشخصيات دون الحديث عن اتهامات للفرق التي تستقبل هذه الشخصيات”. و استشهد الجاسر بعدد من الحالات المماثلة التي حدثت مع فرق الاتحاد و النصر دون أن يظهرها الإعلام على أنها إساءة لأي من الناديين

و أعتبر الجاسر أن كل من تحدث عن ما حدث للمدرب في المطار يبحث عن الإساءة الى الإدارة فهم لم يتحدثوا عن نجاح الإدارة في التعاقد مع مدرب كبير من الصعب أن يحضر الى المنطقة بسهولة و لم يتحدثوا عن الفترة الزمنية الوجيزة التي استطاعت بها الإدارة إنهاء هذا الملف وهو ما سيحفظه التاريخ لهذه الإدارة.

أما ما يخص المدرب فقال الجاسر: ” في ما يخص المدرب فهو سعيد جدا جدا جدا بما حدث و أنه أكد أنه دائما ما يتعرض لمثل هذه الاستقبالات الجماهيرية خلال تنقالات الفرق التي دربها سابقا و هذا دليل على الشعبية التي يحظى بها المدرب و هو يشعر بحرارة الإستقبال و تعطش جماهير الهلال لاستقباله و التصوير معه”.

وعن قيام  أحد أفراد أمن المطار بسحب المدرب و الجري معه كما انتشر في مقاطع الفيديو و الشبكات الاجتماعية أوضح الجاسر أن ما حدث لا يعدوا كونه تصرفا فرديا و اجتهادا في غير محله

و اختتم الجاسر حديثه بالتأكيد أن نادي الهلال لن يقوم بتوجيه أي طلب للتحقيق في الموضوع مع أمن المطار.