نصيف البياوي

هجر سيتنجد بالجوازات لترحيل البياوي قبل انضمامه للفتح

أكد مراسل يو اف ام في المنطقة الشرقية طلال الغامدي أن ناديي الفتح وهجر ممثلا منطقة الأحساء في دوري زين على شفا الدخول في منافسة كبرى تتعلق في النزاع حول المدرب التونسي ناصيف البياوي مدرب هجر السابق. 

 

وبناء على تصريحات الزميل طلال لبرنامج “قول” و الذي يبث يوميا عند العاشرة مساء فان المدرب البياوي كان قد طلب من رئيس نادي هجر التوقيع مع مدافع أجنبي أو محور دفاعي والا فانه سيستقيل. وكان رد رئيس النادي حينها للمرب أن انتظر اذ أن الإدارة ستجتمع في يوم الغد لمناقشة طلب المدرب. وفي اليوم التالي تفاجأ المدرب  بعد صلاة الظهر بزيارة إداري الفريق له وابلاغه بأن مجلس الإدارة وافق على قبول طلب استقالته.

 

ويضيف الزميل طلال:  “بعدها قام المدرب البياوي بالحديث مع ادارة النادي ليعرض عليهم خدماته في مباراة الأهلي وحتى بعد مباراة الأهلي حتى حضور طاقم تدريبي جديد و ذلك كوقفه منه مع النادي الا أن ادارة النادي رفضت طلبه تماما”.

 

في الوقت نفسه، علمت ادارة هجر أن نادي الفتح ينوي التعاقد مع المدرب البياوي رغم نفي المدرب نفسه لهذا الموضوع الا أن تلميحات رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق باقالة ماكيدا حينها ومن ثم إقالته بعد الخسارة من الهلال  وعدم نفيه أو اثباته الإجابة حول نية التعاقد مع البياوي شعلل الأمور بين الفريقين.  و نظرا لأن كفالة المدرب حاليا هي على نادي هجر، فان إدارة هجر لن تقبل أن يستمر المدرب البياوي في المملكة أو أن يعمل في نادي الفتح وهو تحت كفالة نادي هجر.

 

واختتم الزميل طلال حديثه بالتأكيد بأن التصعيد من قبل نادي هجر للسلطات السعودية سيكون بعد مباراة الفريق الدورية أمام الخليج.