الهلال والنصر في مباريات صعبة أمام الإيرانييين في دوري أبطال آسيا

يفتتح الهلال والنصر مواجهات الأندية السعودية أمام نظرائهم الإيرانيين مساء اليوم الثلاثاء، في اختبارين صعبين حينما يطير الهلال إلى إيران لمواجهة فريق فولاذ في حين يستضيف النصر فريق بيروزي الايراني في دوري أبطال آسيا.

في إيران يسعى الهلال عند الساعة 3:30 الى استعادة توازنه عقب خسارته في المرحلة السابقة من أمام السد القطري حينما يحل ضيفا على فولاذ لحساب المجموعة الثالثة.

ويأمل الهلال للخروج بنتيجة مرضية ترفع من حظوظ الفريق الأزرق لعبور دور المجموعات.

وقبل اللقاء يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على لوكوموتيف وخسارة من السد المتصدر بأربع نقاط، في حين يحتل فولاذ المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادليين.

وفي الرياض، يأمل متصدر الدوري السعودي النصر لتجاوز التعادلين في الجولتين الماضيتين، لتحقيق فوز يسهم من تعزيز حظوظه من المنافسة على أحد البطاقتين في المجموعة.

ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين على لخويا القطري وبونيودكور الاوزبكي، في حين يحتل النصر المركز الثاني برصيد نقطتين.

ويسعى النصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول وإيقاف انطلاقة بيروزي إذ ان فوزه سيقلل فارق النقاط مع الفريق الايراني الى نقطة قبل مواجهتهما في الاياب.

وفي المقابل يسعى بيروزي للفوز في المباراة والاقتراب كثيرا من انتزاع بطاقة العبور للدور الثاني.