الأهلي يعاود تدريباته تحضيراً لهجر .. والحربي يجري فحوصات طبية خلال يومين

 

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعبه مساء اليوم عقب يومي راحة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب التعادل أمام الشباب ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس في مران اليوم على الإعداد البدني في مستهل المران قبل أن يتحول إلى التدريبات التكتيكية وبعض تدريبات الكرة تحضيراً لملاقاة هجر بعد غد الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد .

وتقرر أن يجري اللاعب منصور الحربي فحوصات طبية على موضع إصابته التي تعرض لها في مباراة الشباب مؤخراً ، وذلك خلال اليومين المقبلين عقب زوال الورم من الركبة .

من جهة أخرى قام وفد من الإتحاد الآسيوي بزيارة تفقدية ظهر اليوم إلى مقر النادي الأهلي, بغرض الإطلاع على منشات النادي والتجهيزات اللازمة, وذلك ضمن الجولة التفقدية للوفد على الأماكن المقترحة لإقامة المباريات والتدريبات على خلفية طلب المملكة استضافة بطولة نهائيات كأس اسيا تحت 22 سنة لعام 2016.

وكان في استقبال الوفد الآسيوي لحظة وصوله إلى مقر النادي أمين عام النادي الأهلي الأستاذ عبدالإله مؤمنة, ومدير الصيانة والتشغيل المهندس عبدالله التركي .