عموري

عموري: فوز العين على الجزيرة لا يعني تتويجنا باللقب

(د ب أ)- جدد نجم فريق العين والمنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) دعوته لجماهير العين لمساندة فريقه أمام نظيره الجزيرة غدا الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال عموري للصحفيين اليوم السبت أن “الفوز على الجزيرة لا يعني تتويجنا باللقب لأنه سيمنحنا ثلاث نقاط في مشوار تحدي منافسة الدوري وتفكيرنا في الوقت الحالي هو المضي بتركيز وخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا”.

وأكمل اللاعب الدولي “نحترم طموحات فريق نادي الجزيرة الذي ظل يقدم مستوى متميز خلال الموسم الكروي الحالي، مضيفا “لكننا سنخوض المواجهة على أرضنا وبين جماهيرنا ونتطلع إلى أن نكون عند حسن ظن محبي العين وعلى قدر الثقة التي يمنحنا لها المدرب دائماً، عبر تنفيذ التعليمات الفنية على الأرض”.

وكان الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين قد قال في تصريحات سابقة أن فريقه سيخوض لقاء الجزيرة تحت شعار (لابديل عن الفوز).

واضاف “الفوز سيجعل الفارق ست نقاط بين الوصيف والمتصدر وهذا الأمر لا يحسم الدوري ولكن سيجعل وضعية العين أفضل في المنافسة خلال استحقاقاته المتبقية، وفي حالة الخسارة ستكون الأمور أصعب لذلك سيختار لاعبو العين الطريق السهل من خلال مواجهة الأحد”.

ويتربع العين على صدارة المسابقة برصيد 39 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على ملاحقه المباشر فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني.