في إطار المسئولية الإجتماعية النصر يقدم منح دراسية لذوي الاحتياجات الخاصه

 

في إطار المسئولية الاجتماعية والمبادرات المتميزة لنادي النصر وبتوجيه من رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وقع أمين عام النادي الأستاذ خالد الرشيدان مساء اليوم اتفاقية مع المدير العام لشركة مجمع جوان الطبي الأستاذ عبدالمحسن المسعد تتضمن تقديم منح دراسية باسم ( منح الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصة ) بما قيمته ( خمسمائة ألف ريال ) سنوياً .

وتهدف هذه الاتفاقية لتفعيل الأدوار الاجتماعية والإنسانية بين الطرفين بما يخفف الأعباء المالية والنفسية من التكاليف الباهظة على ذوي الاحتياجات الخاصة وإيجاد بيئة مناسبة ومثالية لهم ودعماً لأسرهم . و أكد الأستاذ خالد الرشيدان على أن هذه الاتفاقية تأتي امتداداً لدعم النادي للمجتمع وخصوصاً هذه الفئة الغالية علينا وقال إننا سعداء بأن هذه المنح تحمل اسم رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الذي له إسهاماته الكبيرة لخدمة الشباب والرياضة في بلادنا منذ زمن طويل كما أن لسموه مواقف داعمة ومشهودة لمسيرة النادي في الماضي والحاضر وان شاء الله سيواصل النادي دعم كل ما هو مفيد للمجتمع .

من جانبه أعرب الأستاذ عبدالمحسن المسعد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال لقد تم اختيار نادي النصر لما له من مكانة وجماهيرية ولما عرف عنه من مبادرات إنسانية داعمة للمجتمع .

444

من جانب آخر انضم لعضوية هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ عبدالحفيظ الغامدي جاء ذلك خلال زيارة للنادي مساء اليوم حيث سدد رسوم العضوية والتقى برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحضور نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح .