رئيس العين عبدالله آل نهيان: مواجهة الهلال نعتبرها نهائية

قدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان شكره لإدارة الهلال على حسن الاستقبال والحفاوة التي وجدتها بعثة العين بعد وصولها الى الرياض، مبديا جاهزية فريقه الفنية والمعنوية والبدنية للظهور بالشكل الإيجابي.
وأضاف: ” جميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة المهمة سواء الاجانب او المحليين، كما اشكر رابطة دوري المحترفين الاماراتي على وقوفهم مع العين 
وتأجيل مباراة نهائي بطولة السوبر امام الأهلي وتأجيل الجولة الأولى من الدوري خصوصا ان العين لا يمثل نفسه في هذه المهمة بل يمثل الإمارات بشكل عام”.
وأكد رئيس العين الاماراتي أنه لم يصل مع الهلال الى هذا الدور الا وهما يستحقان المنافسة على البطولة، وأبان: ” نعتبر هذه المواجهة نهائية لما يملكه الفريقان من مستويات قوية”.
وحول النسبة المعتمدة من المدرجات لجماهير العين الاماراتي قال: ” سنلتزم بالنسبة المحددة لنا بناء على نظام الانحاد الاسيوي، ونحن لم نطالب بزيادة المقاعد المخصصة لنا وفي مواجهة الإياب بالإمارات سنتعامل بالمثل في هذا الامر”.
وعن العدد الكبير المتوقع حضوره من جماهير الهلال في العين قال: ” جماهير الهلال على العين والرأس وسيكونوا بين أهاليهم وإخوتهم”.