دوري ابيطال اسيا الجولة الثانية

أبطال آسيا : 8 مباريات مثيرة في ختام مباريات الجولة الثانية

(د ب أ)- تستكمل غدا الأربعاء مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بثمان مباريات في غاية القوة والإثارة.

ويلتقي ويسترن سيدني الأسترالي ،حامل اللقب، مع ضيفه قوانجتشو إيفرجراند الصيني بحثا عن صدارة المجموعة الثامنة ولاسيما أن كلاهما يمتلك ثلاث نقاط بعد أن حقق كل فريق منهما الفوز في الجولة الأولى.

وكان ويسترن سيتي فاز على مضيفه كاشيما انتلرز الياباني 3/1 بينما فاز قوانجتشو إيفرجراند على ضيفه اف سي سول الكوري الجنوبي بهدف دون رد.

وفي نفس المجموعة يستضيف اف سي سول الكوري الجنوبي نظيره كاشيما انتلرز الياباني.

وفي قمة عربية جديدة بالمجموعة الثالثة يستضيف السد القطري نظيره الهلال السعودي في مباراة خارج التوقعات.

ورغم معاناة الهلال في الفترة الأخيرة بعد إقالة مدربه واستقالة رئيس النادي لكنه استطاع في الأسبوع الأخير أن يستعيد مستواه بتحقيقه فوزا مهما بالدوري السعودي على حساب مضيفه هجر بثنائية نظيفة.

كما أن الهلال يدخل هذه المباراة محتلا المركز الأول بعد فوزه في الجولة الأولى على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

ويدخل السد القطري هذه المباراة بحثا عن النقاط الثلاث لإسعاد جماهيره التي ستحضر المباراة لمؤازرته بعدما فرط في صدارة الدوري القطري السبت الماضي بخسارته صفر-1 أمام فريق لخويا ،الذي انتزع صدارة الترتيب، .

وتعادل السد في الجولة الأولى مع فولاد خوزستان الإيراني سلبيا ليصبح رصيده نقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة يحل فولاد خوزستان الايراني ضيفا على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وفي المجموعة الرابعة يبحث الأهلي السعودي عن صدارة المجموعة عندما يستضيف ناساف كارشي الأوزبكي.

ويحتل الأهلي السعودي المركز الثاني مناصفة مع الأهلي الإماراتي برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادلا في مباراة الجولة الأولى 3/3، بينما يحتل ناساف كارشي المركز الأول في المجموعة برصيد ثلاث نقاط حيث فاز في الجولة على تركتور سازي تبريز الإيراني 2/1.

ويمتلك الأهلي رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره خاصة وأنه لم يقدم العرض المنتظر منه في أخر مبارياته بالدوري السعودي عندما تعادل مع الخليج 1/1.

وفي نفس المجموعة يحل الأهلي الإماراتي ضيفا على تركتور سازي تبريز الإيراني.

ويسعى الاهلي الإماراتي لتحقيق الفوز بهذه المباراة للاستمرار في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل للدور التالي لاسيما وأن آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري تبخرت بعد تعادله مع عجمان سلبيا.

ويعلم تركتور سازي تبريز الإيراني ،صاحب المركز الأخير في المجموعة، أن المباراة لن تكون سهلة ولاسيما أنه يبحث هو الأخر عن الفوز ليجدد آماله في الصعود للدور التالي.

وفي المجموعة السابعة يبحث بكين جوان الصيني وسوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي عن الانفراد بصدارة المجموعة عندما يواجهان بعضهما.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة ويمتلك كل منهما ثلاث نقاط حيث فاز بكين جوان الصيني على بريزبان روار الأسترالي بهدف دون مقابل بينما فاز سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي على اوراوا ريد دياموندز الياباني 2/1 في مباراتي الفريقين في الجولة الأولى.

وفي نفس المجموعة يحل بريزبان روار الأسترالي ضيفا على اوراوا ريد دياموندز الياباني.