سان جيرمان

سان جيرمان يتعادل سلبيا مع موناكو ويهدر فرصة القفز للصدارة

(د ب أ)- أهدر باريس سان جيرمان فرصة ذهبية لاستعادة صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه موناكو يوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

واستعاد نانت نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز ثمين 1/صفر على جانجان في مباراة أخرى يوم الأحد بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز مونبلييه على نيس 2/1 .

وكان سان جيرمان حامل اللقب بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة لاستعادة الصدارة بعد هزيمة ليون أمام مضيفه ليل 1/2 أمس السبت ولكن سان جيرمان أهدر الفرصة واكتفى بالتعادل السلبي.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف ليون المتصدر ورفع موناكو رصيده إلى 44 نقطة لينفرد بالمركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام سانت اتيان.

وحقق نانت مساء الأحد فوزه الأول في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة ورفع رصيده إلى 36 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن وتجمد رصيد جانجان عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني مساء الأحد بالهزيمة الثانية على التوالي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم أحرز ياسين بامو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 64 كما شهدت الثواني الأخيرة من اللقاء طرد زميله الفنزويلي أوزوالدو فيزكاروندو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى بنفس الرحلة ، قلب مونبلييه تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه نيس إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد نيس عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

وتقدم نيسي بهدف سجله إيريك باهوتيك من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ورد مونبلييه بهدفين سجلهما برايان دابو ولوكاس باريوس في الدقيقتين 44 و66 .