ليونيل ميسي

كارليس ريكساش مدرب برشلونة السابق: ميسي يأكل الكثير من البيتزا

(د ب أ)- أكد كارليس ريكساش المدير الفني السابق لنادي برشلونة الأسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكل “قطع من البيتزا أكثر مما يجب” في الموسم الماضي.

وقال ريكساش في تصريحات صحفية: “كان يأكل داخل النادي قبل ذلك ثم يخلد إلى الراحة ولكن أعتقد أن ميسي أكل في العام الماضي قطع من البيتزا أكثر مما ينبغي”.

وقدم اللاعب الأرجنتيني في الموسم المنصرم أداء أقل من المعتاد، ورغم ذلك كان كلمة السر في وصول الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، إلا أنه أخفق في الوقت نفسه في الحصول على أي ألقاب مهمة مع برشلونة.

يذكر أن ريكساش اللاعب والمدير الفني السابق للنادي الكتالوني كان أبرز الشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في التحاق ميسي بصفوف برشلونة عندما كان طفلا صغيرا.

وتحدث ريكساش عن لويس انريكي المدير الفني الحالي لبرشلونة، وقال: “لقد بدأ بوضع العديد من القواعد الصارمة .. الذي لا يتدرب لا يلعب .. سنرى ماذا سيفعل عندما لا يتدرب ميسي ويكون في حاجة إليه”.

وانتقد اللاعب الأسباني السابق سياسة التعاقدات التي ينتهجها فلورينتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، قائلا: “إنه يريد أن يمتلك فريق كوني .. دل بوسكي (مدرب المنتخب الأسباني) ودي ماريا (الذي رحل مؤخرا عن النادي الملكي إلى مانشستر يونايتد) لا يصلحون لريال مدريد طبقا لوجهة نظر بيريز”.