لقاء بن مساعد

عبد الله بن مساعد : قرار إقالة سامي من إدارة الهلال فقط ..

أكد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن قرار إقالة مدرب الفريق سامي الجابر، هو قرار صادر من إدارة الهلال بنسبة كبيرة، وأضاف لبرنامج ” الضيف الخاص” أن اجتماع أعضاء الشرف لم يكن مقرر لمناقشة موضوع استمرار سامي من عدمه فقط، بل كان ضمن مجموعة قرارات ستناقش منها رعاية الفريق وكذلك مناقشة اللجان في الاتحاد السعودي، مؤكدا أن الاجتماع كان بطلب من الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد.

لقاء بن مساعد

وعن قرار إقالة سامي من تدريب الهلال، أجاب الأمير عبدالله : قبل قرار إقالة سامي كانت هناك ضغوط كبيرة على الإدارة من بعض أعضاء الشرف لإقالة سامي وكانت هذه الضغوط أكثر من مره في الموسم الحالي، وأبان أن الأولى كانت مباراة نهائي كأس ولي العهد، والثانية كانت قبل مباراة الهلال والنصر في إياب الدوري.

وزاد كان اجتماع أعضاء شرف الهلال انقسم بموضوع المدرب إلى قسمين، الأولى يطالب بالتغيير مع اختلاف الأسباب بين الأشخاص، وكانت الأغلب بصرف النظر عن توفر بديل بالوقت الحالي، وأما المجموعة الثانية التي تصف مع قراري وهي عدم التغيير الأ بوجود بديل مميز وبشكل محدود، مضيفا بعدها انتقل القرار النهائي لإدارة الهلال وقرر من خلالها رئيس الهلال عدم تغير الطاقم الفني، الأ بعد ضمان توقيع المدرب الروماني بعد المخالصة من فريقه بوخارست الروماني، موضحا أن سبب التأخير في الإعلان عن المدرب الجديد هو اتفاقهم النهائي مع المدرب الروماني.

وكشف عضو شرف الهلال أن هناك إعلاميين لهم اتصالات مع إدارة الهلال في منتصف الموسم تطالب الإدارة بتغير المدرب، ونتفاجأ بهم في مواقع التواصل وفي أعمدتهم الصحفية تطالب في استمرار سامي، لجمع الشعبية لدى الجماهير.

وعن امتناع أعضاء شرف الهلال عن الدعم المادي في حال استمرار سامي مدربا للهلال أجاب: جميع ما قيل عن هذا الموضوع غير صحيح، ونحن كأعضاء شرف الهلال محسودين من الجميع بسبب التفاف أعضاء الشرف حول فريقهم.

 ونفي عضو شرف الهلال، وجود مؤخر عقد لسامي الجابر وسيكلف الإدارة كثيرا، وقال : سمعت أقاويل ذكرت أن لسامي مؤخر عقد يقارب الـ 10 مليون وهذا كلام عار من الصحة، وكل ما في الأمر أن القرار بين سامي والإدارة في حال إقالته مرتب شهرين فقط.

وعن سبب اختيارهم للمدرب الروماني لورينتو، قال: يوجد بالهلال لاعبين صغار في السن ويملكون مهارات عالية لكنهم في المقابل يحتاجون الكثير من التوجيه، وإعطاء اللاعبين التعليمات بدقة. وهذا المدرب يعمل على هذا الجانب بشكل كبير.