لاعبو#الرياض يضربون أروع الأمثلة لتعويض حارس آمن سيارته

سطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض بادرة رائعة في الملاعب السعودية بعد أن تبرع اللاعبون من رواتبهم لحارس أمن يعمل في النادي تعرض لحادث مروري فقد على إثره سيارته، ونظرا لحاجته لوسائل مواصلات قرر اللاعبون مساعدته لشراء سيارة للحارس الذي عبر عن شكره الجزيل على هذه البادرة التي قال أنها غير مستغربة.

من جانبه، عبر نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن الروكان عن سعادته وشكره لهذه البادرة التي لم تكن الأولى، ولن تكون الأخيرة لمثل هذا الموقف المشرف الذي بادر به اللاعبون، مؤكدا أنهم ضربوا مثالا يحتذى به، وأكدوا للنشء أن الاخلاق تسمو بالرياضة بعيدا عن التنافس في المستطيل الأخضر.

وشدد الروكان على أن سياسة المسؤولين في النادي وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر تشدد دوما على التواصل بين اعضاء النادي، مؤكدا أنهم يعتبرون هذه المبادرات الإنسانية من الأولويات لإدارة النادي.

واختتم الروكان:   “إدارة النادي سلمت راتب شهر لجميع العاملين يوم أمس الخميس، كما أن إدارة النادي حريصة، ومنذ سنوات على تسليم رواتب اللاعبين أولا بأول ولايوجد ولله الحمد والشكر أي تأخير في الرواتب لأننا نتعامل بواقعية واحترافية بعيدا عن المغالاة والمزايدات ووضع أرقام في العقود لا يمكن الوفاء بها مما أراحنا كثيرا وأراح اللاعبين”.