الأرجنتيني بوكيتينو

الأرجنتيني بوكيتينو يتولى تدريب توتنهام هوتسبير

لندن 27 أيار/مايو (د ب أ)

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ليتولى تدريب الفريق في المواسم الخمسة القادمة خلفا للمدرب تيم شيروود الذي أعفى من منصبه بنهاية الموسم المنصرم.

وصرح دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير “بالتعاقد مع ماوريسيو، أصبح لدينا مديرا فنيا يمتلك طاقة كبرى، وكرة قدم هجومية، وسوف يصبح لنادينا أسلوب لعب خاص به تحت قيادته”.

أضاف رئيس النادي اللندني “إن ماوريسيو اثبت قدرته على تطوير أداء كل لاعب، كما أن لديه القدرة على بناء فريق عظيم، ويمتلك روح وعقلية الفوز، نحن نمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين، وأظهر المدرب الأرجنتيني رغبته الأكيدة لقيادة الفريق في الموسم القادم”.

وكان بوكيتينو، مثار إعجاب الكثيرين على مدى 18 شهرا، منذ أن تولى تدريب فريق ساوثهامبتون، حيث اتسم أداء الفريق تحت قيادته بالضغط و بالجهد الوافر وأعطى المدرب الأرجنتيني الفرصة لتألق العديد من اللاعبين الشباب في الفريق.

من جانبه، صرح بوكيتينو “إن هذا النادي يمتلك تاريخا كبيرا ويشرفني الحصول على هذه الفرصة وأن أكون مديرا فنيا للفريق في الفترة القادمة”.

وأضاف “هناك وفرة من اللاعبين الموهوبين في الفريق، وأتطلع لبدء العمل معهم في أسرع وقت”.

وأوضح “إن توتنهام يمتلك شعبية جارفة في جميع أنحاء العالم، ونحن عازمون على منح جماهير الفريق الفرصة لمشاهدة كرة قدم هجومية، وتحقيق النجاح الذي نتطلع إليه جميعا”.